الكادر الهندسي قسم هندسة القدرة

استبرق موسى سلطان علي الخالدي

بكلويوس هندسة كهرباء

الجامعة التكنولوجية

حصلت على شهادة البكلوريوس في هندسة كهرباء من جامعة التكنولوجية في عام1999/  2000 اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبر دوائر. مختبر الكترونيك. مختبر الاسس. مختبر الالكترونيات القدرة.

اسراء صبحي حميد

بكلويوس تربية حاسبات

جامعة ديالى/ كلية التربية الاساسية

حصلت على شهادة البكلوريوس في تربية حاسبات من جامعة ديالى كلية التربية الاساسية بتقدير جيد جدا في عام 2006/2007 . اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبر الحاسبات المرحلة الاولى. مختبر برمجة المرحلة الثانية.

امل قاسم محمد حبيب

بكلويوس هندسة قدرة ومكائن كهربائية

جامعة ديالى كلية الهندسة

حصلت على شهادة البكلوريوس في هندسة القدرة والمكائن من جامعة ديالى كلية الهندسة بتقدير جيد في عام 2004/2005 . اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبر المكائن الخاصة. مختبر برامجيات القدرة. ).ACمختبر مكائن(

ايناس داود حسن  
محمد عبدالله خالد  
وصال يحيى حسن  

راوية محمود حسين

بكلوريوس هندسة قدرة ومكائن كهربائية

جامعة ديالى كلية الهندسة

حصلت على شهادة البكلوريوس في هندسة القدرة والمكائن من جامعة ديالى كلية الهندسة في عام 2004/2005وبدأت العمل في كلية الهندسة 7/10/ 2007 اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبرالسواقات الكهربائية مختبر برامجيات القدرة.

سمية علي حسين

بكلويوس هندسة كهرباء

الجامعة التكنولوجية

حصلت على شهادة البكلوريوس في هندسة كهرباءمن جامعةالتكنولوجية في عام1995/1996 اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبر الكترونيك.مختبر الاسس. مختبر الالكترونيات القدرة. 

 عمار احمد حمزة محمد  
   

مريم جاسم محمد

بكلويوس هندسة الكترونيك

جامعة ديالى كلية الهندسة

حصلت على شهادة البكلوريوس في هندسة الكترونيك من جامعة ديالى كلية الهندسة بتقدير مقبول في عام 2002/2003 . اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبر برامجيات.مختبر اسس

 

مريم رشيد عبد القادر

بكلويوس هندسة كهرباء

الجامعة التكنولوجية

حصلت على شهادة البكلوريوس في هندسة كهرباءمن جامعةالتكنولوجية في عام 1991/1992 اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبر الاسس الاقسام كافة. DCمختبر مكائن(

استبرق موسى سلطان علي الخالدي

بكلويوس هندسة كهرباء

الجامعة التكنولوجية

حصلت على شهادة البكلوريوس في هندسة كهرباء من جامعةالتكنولوجية في عام1999/  2000 اعمل حاليا في مختبرات قسم هندسة القدرة والمكائن الكهربائية في المختبرات الاتية : مختبر دوائر. مختبر الكترونيك. مختبر الاسس. مختبر الالكترونيات القدرة.

     

 

حقوق النشر محفوظة لموقع كلية الهندسة جامعة ديالى Copyright (c) 2017

3:45