اخبار الكلية

كلمة السيد عميد كلية الهندسة بمناسبة بدء العام الدراسي 2016-2017

   
1407 مشاهدة   |   3 تقييم
تحديث   02/09/2016 4:35 مساءا




بسم الله الرحمن الرحيم

        الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم، والصلاة والسلام على النبي الأكرم معلم البشرية الخير وعلى آله واصحابه اجمعين.

        تدور الأيام دورتـها وتتابع الليالي، فتنقضي سنة ويحل عام، ويذهب موسم ويقترب آخر، لتشرق شمس الاول من شهر ايلول من كل سنة مؤذنة ببدء عام دراسي جديد  يورق معه الأمل وتجدد فيه امالنا واحلامنا بان نخطو ونتقدم نحو الامام في طريق العلم والمعرفة. حيث قبل أشهر قليلة كنا نستعد لامتحانات نهاية العام الدراسي، ثم اجتزناها بجهود ومثابرة استمرت عاما كاملا اسطتعنا من خلاله ان نخرج كوادر هندسية معطاءة من خريجينا الاعزاء لبناء عراقنا الغالي.

اخواتي التدريسييات الفضليات، اخواني التدريسيين الافاضل

نهنّئكم من الأعماق لمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وأنتم تخطون خطوةً أخرى في طريق المستقبل ، وتضعون لُبنةً أخرى لبناء العراق وصرحه الشامخ ، كما ونبارك لكم جهودكم المباركة التي تكللت بثمار النجاحات والتميز والتألق، كما وادعوكم وكما في كل عام على ان نعقد العزم منذ البداية بأن نجعل هذا العام عاما دراسيا متميزا بالجد والاجتهاد عامرا بالنشاط والعزيمة. ولنجعل من كليتنا هذه خلية نحل عسلها علم ومعرفة وشهدها نشاط وإنجاز وتميز، بروح الفريق الواحد وبالمثابرة الدؤوبة.

بناتي الطالبات ، ابنائي الطلبة

اسأل الله العلي القدير ان تكونوا وكما عهدناكم عند حسن ظن آهاليكم واساتذتكم مقتبسين من نور العلم رفعتكم وتفوقكم للمساهمة في بناء وطننا المعطاء للمضي قدما في تطوره وازدهاره متمنيا لكم عاما دراسيا مفعما بالنجاحات الباهرة والتميز العلمي.

            اخيرا وليس اخرا اتوجه الى الباري عز وجل بالدعاء بان يجعل عامنا الدراسي هذا عام خير وبركة وان يحفظ بلدنا من كل سوء انه سميع مجيب.

 

الاستاذ الدكتور

عبدالمنعم عباس كريم

عميد الكلية / وكالـــة



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




حقوق النشر محفوظة لموقع كلية الهندسة جامعة ديالى Copyright (c) 2016

3:45