اخبار الكلية

كلية الهندسة تجري انتخابات عضو ارتباط نقابة الأكاديميين في الكلية

   
3617 مشاهدة   |   6 تقييم
تحديث   19/09/2018 11:29 مساءا

بأجواء ديمقراطية وشفافة جرت اليوم في كلية الهندسة انتخابات عضو ارتباط نقابة الأكاديميين في الكلية، حيث أشرف السيد رئيس فرع النقابة في جامعة ديالى الأستاذ المساعد الدكتور حيدر شاكر مزهر والسادة أعضاء الفرع على اجراء الانتخابات. 

السيد رئيس الفرع بين في كلمة له افتتح بها جلسة الانتخاب بأهداف ورؤى النقابة وخططها المستقبلية وطموحها لتحقيق كل ما هو يخدم شريحة التدريسيين، كما وعرف الحاضرين بواجبات عضو الارتباط التي تقع على عاتقه والمهام التي تناط به، وبعد ذلك افتتح باب الترشيح حيث تقدم للترشيح ثلاثة تدريسيين من تدريسيي الكلية وهم كل من:-

  1. م.د. محمد سلمان صالح.
  2. م.م. حسين فالح مهدي.
  3. م.م. عمار عيسى إسماعيل.

 

وبعد اجراء الانتخابات فاز السيد م.م. حسين فالح مهدي بواقع (37) صوتا ليكون عضو ارتباط نقابة الأكاديميين في الكلية.

السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم أوضح للموقع الالكتروني على هامش الانتخابات ان نقابة الاكاديميين العراقيين كانت قد تأسست بموجب القانون رقم (61) لسنة (2017م) مبينا سيادته ان هذا تشريع هذا القانون وتأسيس النقابة جاء بغية الاهتمام بالملاك التدريسي والاكاديمي والارتقاء بمستوى العاملين في هذا القطاع الحيوي واعداد الخطط والسياسات التي ترتقي بالعملية التدريسية، وكذلك من اجل رفع سمعة الجامعات والمعاهد العراقية ومساواتها مع مثيلاتها في الدول المتحضرة. معربا في ختام حديثه عن خالص تهانيه للسيد (م.م. حسين فالح مهدي) بفوزه بانتخابات عضو ارتباط النقابة في الكلية.

 




. . . . . . . . . . . . .

حقوق النشر محفوظة لموقع كلية الهندسة جامعة ديالى Copyright (c) 2018

3:45