اخبار الكلية

كلية الهندسة تحتفل بالمرأة العراقية في يومها العالمي

   
219 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/03/2018 1:40 مساءا

 

 

 

برعاية ( الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي ) رئيس جامعة ديالى المحترم . وبأشراف ( الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم )عميد كلية الهندسة المحترم . اقيمت على قاعة الملتقى الاكاديمي يوم الاثنين المصادف (26/3/2018) حفل تكريم النساء المتميزات في كليتنا تحت شعار  :

" المرأة وردة المجتمع تنشر عبيرها مع صباح كل يوم جديد  "

تضامناً مع يوم المرأة العالمي  و تثمينا للجهود المتميزة التي تبذلها المرأة جنبا الى جنب مع الرجال . في تحمل الصعاب و المهام الادارية و الاكاديمية والبحثية و تشجيعا لها على الاستمرار بالتميز والرقي بكليتنا و جامعتنا و مجتمعنا.

  

 

 

 ابتدأ الحفل بآيات من القران الكريم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق والسلام الجمهوري وتلاها كلمة للسيد عميد كلية الهندسة المحترم . وتخلل الحفل قراءة ابيات من الشعر تمثل الشكر والامتنان للمرأة العراقية بكونها الام والاخت والبنت ومربية الاجيال.

وكعرفان لها بهذا اليوم قامت شعبة الاعلام في الكلية بالتعاون مع طلبة الكلية بعرض فلم وثائقي يتكلم فيه الطلبة عن اعز شيء لهم وهي الام . واقامة مسرحية تعبر عن تضحية الام من اجل بناء الاسرة التي هي نواة هذا المجتمع و مستقبله المشرق . وفي ختام الحفل وزعت كتب الشكر والتقدير على المتميزات والمبدعات من كليتنا ، كما تقدم السيد العميد بشهادة تقديرية للطلبة المشاركين في هذا الحفل

 




. . . . . . . . . . . . .

حقوق النشر محفوظة لموقع كلية الهندسة جامعة ديالى Copyright (c) 2019

3:45